عن C. R. C. World

تهدف شركة C.R.C.World إلى المساهمة في بناء الجسور الثقافيّة والفنّيّة ما بين العالم العربي وأوروبّا من خلال فعاليّات ومشاريع تُقارِن بين مختلف الخبرات لتعزّزها ولتجعلها قادرة على تحقيق تآزرٍ في المصالح المشتركة الحاليّة.


عن C. R. C. World

وذلك بمشاركة مؤهلات عالية وذات تمثيل رسمي تؤدّي إلى ابتكار ما يساهم في تطوير البرامج التنمويّة للأطراف المعنيّة. ولم يتمّ اختيار اسم الشركة صدفةً، فمصطلح Culture C ثقافة، و Research R بحوث، و Communication C تواصل، تمثّل معاً المنهجيّة المُعتمدة، حيث تتم معالجة هذه المفاهيم الثلاثة في آنٍ واحد لضمان دقّة المحتوى، وأيضاً بالوقت ذاته لاستخلاص القابل منها للتطبيق ولإمكانيّة التنفيذ والنشر عالميّاً.


عن C. R. C. World

المؤسّس والمدير

ناهل الحلبي، أستاذ جامعي، مؤلّف موسيقي وقائد أوركسترا. بعد وصوله إلى إيطاليا لدراسة الاختصاص عام 2001 بدأ بخطّ البُنى الأولى لشبكة احترافيّة ثقافيّة وعلميّة من هيئات ومؤسّسات وأفراد ما بين العالم العربي وأوروبّا.

وفي عام 2015 أسّس شركة C. R. C. World (ثقافة، بحوث، تواصل) بهدف دمج هذه العناصر الثلاثة لتأكيد عدم محدوديّة الثقافة وعلومها، ولبناء جسور من التواصل الثقافي والأكاديمي والاحترافي، وللمساهمة بدعم مفهوم الاستدامة الثقافيّة والاستشارة الابتكاريّة.

للمزيد

Nahel Al Halabi